متطلبات الذكاء الاصطناعى كآلية لاستدامة جودة التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الاجتماعية Artificial intelligence requirements as a mechanism for sustaining the quality of field training for social work students

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

مدرس التخطيط الاجتماعى بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد

المستخلص

الذكاء الاصطناعي اليوم ليس مجرد أداة تكنولوجية متقدمة، بل شريكاً فاعلاً يسهم في إعادة صياغة المناهج التعليمية، تطوير أساليب التدريس، وتحسين تجربة التعلم بشكل عام، لذلك استهدفت الدراسة تحديد مستوى متطلبات الذكاء الاصطناعى كآلية لاستدامة جودة التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الاجتماعية، وتحديد العلاقة بين متطلبات الذكاء الاصطناعى واستدامة جودة التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الاجتماعية، وكذلك تحديد الصعوبات التى تواجه متطلبات الذكاء الاصطناعى كآلية لاستدامة جودة التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الاجتماعية، وتحديد المقترحات التى تساهم فى تفعيل متطلبات الذكاء الاصطناعى كآلية لاستدامة جودة التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الاجتماعية، واعتمد البحث على الدراسة الوصفية ، واستخدمت الباحثة استبيان وتم تطبيقة على أعضاء بقسم التعليم العملى بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد (45) عضو، وتوصلت الدراسة إلى تصور تخطيطى مقترح لتفعيل متطلبات الذكاء الاصطناعى كآلية لاستدامة جودة التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الاجتماعية.

الكلمات المفتاحية: متطلبات الذكاء الاصطناعى- جودة التدريب الميدانى.الكلمات المفتاحية: متطلبات الذكاء الاصطناعى- جودة التدريب الميدانى.

.. . ..... . .... .. ..

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية