يواجه المجتمع بكل فئاته في الوقت الحالي العديد من المتغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي يمر بها المجتمع العالمي دون تفرقة بين المجتمعات أو دون تمييز بين الموقع الجغرافية، بل أن جميع سكان العالم يتأثرون بتلك المتغيرات التي تلقى بظلالها على المجتمعات التي يتفاوت تأثيرها من مجتمع الى آخ
أهداف الدراسة:
تهدف الدراسة الحالية إلي تحقيق هدف رئيسي وهو:
تقدير عائد التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية للتخفيف من المشكلات الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي.
وينبثق من هذا الهدف الرئيسي مجموعة من الأهداف الفرعية التالية:
تقدير عائد التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية للتخفيف من مشكلة ضعف العلاقات الاجتماعية الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي.
تقدير عائد التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية للتخفيف من مشكلة تدني معدل الانجاز الأكاديمي الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي.
تقدير عائد التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية للتخفيف من المشكلات الصحية الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي.
أبو الفتوح, وسام عبدالصادق محمد. (2023). التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية والتخفيف من المشكلات الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي. مجلة الخدمة الاجتماعية, 75(3), 214-265. doi: 10.21608/egjsw.2023.231113.1218
MLA
وسام عبدالصادق محمد أبو الفتوح. "التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية والتخفيف من المشكلات الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي", مجلة الخدمة الاجتماعية, 75, 3, 2023, 214-265. doi: 10.21608/egjsw.2023.231113.1218
HARVARD
أبو الفتوح, وسام عبدالصادق محمد. (2023). 'التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية والتخفيف من المشكلات الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي', مجلة الخدمة الاجتماعية, 75(3), pp. 214-265. doi: 10.21608/egjsw.2023.231113.1218
VANCOUVER
أبو الفتوح, وسام عبدالصادق محمد. التدخل المهني من منظور الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية والتخفيف من المشكلات الناتجة عن سوء استخدام وسائل التواصل الالكتروني للشباب الجامعي. مجلة الخدمة الاجتماعية, 2023; 75(3): 214-265. doi: 10.21608/egjsw.2023.231113.1218