. (2017). تعديل اتجاهات قادة العمل التطوعى نحو التسويق الاجتماعى کمؤشر تخطيطى لتعزيز المسؤلية الاجتماعية لمنظماتهم محمد عزت المصرى. مجلة الخدمة الاجتماعية, 57(7), 137-243. doi: 10.21608/egjsw.2017.180136
MLA
. "تعديل اتجاهات قادة العمل التطوعى نحو التسويق الاجتماعى کمؤشر تخطيطى لتعزيز المسؤلية الاجتماعية لمنظماتهم محمد عزت المصرى". مجلة الخدمة الاجتماعية, 57, 7, 2017, 137-243. doi: 10.21608/egjsw.2017.180136
HARVARD
. (2017). 'تعديل اتجاهات قادة العمل التطوعى نحو التسويق الاجتماعى کمؤشر تخطيطى لتعزيز المسؤلية الاجتماعية لمنظماتهم محمد عزت المصرى', مجلة الخدمة الاجتماعية, 57(7), pp. 137-243. doi: 10.21608/egjsw.2017.180136
VANCOUVER
. تعديل اتجاهات قادة العمل التطوعى نحو التسويق الاجتماعى کمؤشر تخطيطى لتعزيز المسؤلية الاجتماعية لمنظماتهم محمد عزت المصرى. مجلة الخدمة الاجتماعية, 2017; 57(7): 137-243. doi: 10.21608/egjsw.2017.180136