مشکلات الطلاب المعاقين سمعيا کما يدرکها معلموهم وتصور مقترح لدور أخصائى خدمة الفرد فى التخفيف منها فى اطار الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية محمد فاروق محمد غانم
. (2017). مشکلات الطلاب المعاقين سمعيا کما يدرکها معلموهم وتصور مقترح لدور أخصائى خدمة الفرد فى التخفيف منها فى اطار الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية محمد فاروق محمد غانم. مجلة الخدمة الاجتماعية, 57(4), 401-465. doi: 10.21608/egjsw.2017.178532
MLA
. "مشکلات الطلاب المعاقين سمعيا کما يدرکها معلموهم وتصور مقترح لدور أخصائى خدمة الفرد فى التخفيف منها فى اطار الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية محمد فاروق محمد غانم". مجلة الخدمة الاجتماعية, 57, 4, 2017, 401-465. doi: 10.21608/egjsw.2017.178532
HARVARD
. (2017). 'مشکلات الطلاب المعاقين سمعيا کما يدرکها معلموهم وتصور مقترح لدور أخصائى خدمة الفرد فى التخفيف منها فى اطار الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية محمد فاروق محمد غانم', مجلة الخدمة الاجتماعية, 57(4), pp. 401-465. doi: 10.21608/egjsw.2017.178532
VANCOUVER
. مشکلات الطلاب المعاقين سمعيا کما يدرکها معلموهم وتصور مقترح لدور أخصائى خدمة الفرد فى التخفيف منها فى اطار الممارسة العامة للخدمة الاجتماعية محمد فاروق محمد غانم. مجلة الخدمة الاجتماعية, 2017; 57(4): 401-465. doi: 10.21608/egjsw.2017.178532