. (2018). أساليب التواصل المستخدمة ما بين معلمي صعوبات التعلم وأولياء أمور التلاميذ ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظرهم وليد بن عبدالله بن فهد السلوم. مجلة الخدمة الاجتماعية, 58(3), 67-88. doi: 10.21608/egjsw.2018.173446
MLA
. "أساليب التواصل المستخدمة ما بين معلمي صعوبات التعلم وأولياء أمور التلاميذ ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظرهم وليد بن عبدالله بن فهد السلوم". مجلة الخدمة الاجتماعية, 58, 3, 2018, 67-88. doi: 10.21608/egjsw.2018.173446
HARVARD
. (2018). 'أساليب التواصل المستخدمة ما بين معلمي صعوبات التعلم وأولياء أمور التلاميذ ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظرهم وليد بن عبدالله بن فهد السلوم', مجلة الخدمة الاجتماعية, 58(3), pp. 67-88. doi: 10.21608/egjsw.2018.173446
VANCOUVER
. أساليب التواصل المستخدمة ما بين معلمي صعوبات التعلم وأولياء أمور التلاميذ ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظرهم وليد بن عبدالله بن فهد السلوم. مجلة الخدمة الاجتماعية, 2018; 58(3): 67-88. doi: 10.21608/egjsw.2018.173446