. (2018). متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان. مجلة الخدمة الاجتماعية, 58(2), 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357
MLA
. "متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان". مجلة الخدمة الاجتماعية, 58, 2, 2018, 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357
HARVARD
. (2018). 'متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان', مجلة الخدمة الاجتماعية, 58(2), pp. 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357
VANCOUVER
. متطلبات تنمية مهارات الکفاءة الاجتماعية للطلاب المتعثرين أکاديمياً من منظور النموذج الانتقائي في خدمة الفرد مروه محمد فؤاد عتمان. مجلة الخدمة الاجتماعية, 2018; 58(2): 109-150. doi: 10.21608/egjsw.2018.173357